Thursday, December 24, 2020

HAPPY HOLIDAYS !!!

HAPPY HOLIDAYS!!!

4 comments:

Jon said...

Hey, Harry - I hope you have a warm and wonderful holiday season. My best wishes always.

Geo. said...

Dear Harry, here I am on boxing day, the other holiday end. Thanks for your welcome and well-received wish. Please accept ours in return.

mohamed nader said...


يعتبر تنظيف المنزل لمراماسويان لدى الكثير من الاشخاص لانهم لا ينفكون ينظفون المنزل بشكل يومي ولكن دونا جدوي لذلك الامر اصبح مرهق جدا وفي غايت الصعوبه خاصة اذا كنت مجبرا على تنظيف المنزل اثناء المناسبات اوبعدها مثل فطرت الاعياد فمن المعروف ان المنازل تكتظ بالضيوف وفي ذالك يصبح المنزل حيناها متسخان الى اعلى درجه ويحتاج الى مجهود شاق كي يعود المنزل نظيفان كما كان ذي قبل ولقد سالنا العديد من الاشخاص حول اكثر الاشياء صعوبه اثناء تنظيف المنزل وكانت بعض الاجبات تتمحور حو تنظيف المطبخ والجمام وتنظيف الاساس بشكل عام وتعتبر تلك النقاط اكثر الاشياء صعوبه في التنظيف لدى الكثير من العامه لذالكما ما الذي يجعلك في تلك المعاناه المستمره في حين انه يمكنك التخلص من تلك المشقه وتركها الاشخاص
ينفذون المهمه بدلا منك وفي اقصى سرعه تريدها مثل الاتصال بشركة تنظيف منازل
شركة مكافت حشرات بتبوك

شركة نقل اساس بتبوك

شركة تنظيف فلل بتبوك

شركة تنظيف خزنات بتبوك

Geo. said...

Dear Harry, comment over mine is from a house cleaning service. My Arabic is a bit rusty, but I believe Mohamed Nader runs "Tabuk Insects Company" whose insect-employees drive '62 Corvairs and are not related to Ralph Nader.

 
Pinecone Stew